كيف تشاهد مئات القنوات الفضائية على هاتفك الذكي بهذه الطريقة البسيطة ! iptv italia


تطرقنا في مقهى iptv على مجموعة من الطرق والبرامج التي تمكنك من مشاهدة القنواتiptv italia الفضائية سواء على هاتفك الذكي او حاسوبك . واليوم لن نخرج عن هذا الاطار واقدم لكم طريقة اخرى بسيطة وسهلة لمشاهدة مئات القنوات iptv italia الاجنبية بنقرة زر على هاتفك الذكي 


طبعا الجميع يعلم ان القنواتiptv italia الفضائية اصبح جيمعا تبث  عبر تقنية "iptv" لمشاهدة عبر الانترنت . لهذا ما سنتحتاجه اليوم من اجل مشاهدة هذه القنواتiptv italia هو تطبيق يسمى "iptv pro " وهو تطبيق مدفوع ويمكنك تحميله مجانا بالنقر هنا ،طبعا هناك نسخة مجانية من التطبيق على جوجل بلاي على الرابط التالي ،لكن يفضل استخدام النسخة المدفوعة لما فيها من مميزات.

بعد ان تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك ، تقوم بالنقر على رمز "+" في الزاوية من الواجهة الرئيسية للتطبيق ، وفي النافذة المنبثقة تقوم بكتابة العنوان التالي وتختار اي اسم تريد لتمييز بين لائحة قنوات "IPTV" واخرى .
exabytetv.info/todox.m3u


بعد ذلك سيقوم البرناج بتحميل لائحة بجميع القنوات المتاحة ، ويمكنك بذلك مشاهدة اي قناة iptv italia او اي قناة تريد بالنقر عليها . لكن سيطلب منك التطبيق تتبيث  مشغل الفيديو الشهير "MX Player"  ويمكنك تحميله مجانا على جوجل بلاي .


التطبيق يقوم بتصنيف هذه القنوات حسب الفئات وستجد فيه قنواتiptv italia رياضية ،والقنوات العامة ، والخاصة بالترفيه وما الى ذلك .

Aucun commentaire